التأمين الصحي للأطفال for Dummies

Wiki Article



بحسب خطة التأمين الصحي التي تختارها، سواء للأفراد أو العائلات، سيتم تحديد مبلغ سنوي ثابت لتغطية نفقات العلاجات والخدمات الطبية. أما إذا أردت تغطيةً أوسع، فتتوفر مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية الاختيارية مقابل تكلفة إضافية. تتيح لك شبكة المستشفيات المتعاقدة مع سيجنا تلقّي العلاج بدون الحاجة إلى تسديد أي مبلغ نقدي، شرط ألا تتخطّى الخدمة مبلغ التغطية الأقصى الذي توفّره خطتك.

نعم. ويعرف هذا باسم الأهلية المزدوجة، ومن المحتمل أن يتم تغطية معظم تكاليف الرعاية الصحية الخاصة بك. يعتبر برنامج ميديكير عادة بمثابة التأمين الأساسي (ما لم يكن لديك أيضا تغطية من الخطة الصحية لمجموعة أصحاب العمل)، أما برنامج ميديكيد فهو الخيار الأخير  للتغطية الصحية.

دليل مستشفيات الدرع العربي للتأمين التعاوني في كافة مناطق السعودية

ما هي المستندات المطلوبة لتقديم طلب الحصول على تأمين صحي لفرد أو عائلة في دولة الإمارات؟

يغطي التأمين الصحي العديد من النفقات الصحية، ويقدم العديد من المنافع وهي:

ستتواصل الرعاية الصحية في المدرسة مع الرعاية الصحية التابعة للإدارة التعليمية التي تتبع لها المدرسة، وذلك لكي يتم تسجيل الطالب في نظام التأمين الصحي.

إرث تعود جذوره لأكثر من ٢٢٥ سنة في مجال الرعاية الصحيّة، و٦٠ سنة في خدمة المنتسبين حول العالم و٢٠ سنة في الشرق الأوسط

. تتيح هذه البطاقات إمكانية العلاج في عدد كبير من مرافق الرعاية الصحية العامة والخاصة المدرجة ضمن شبكة عمل الشركة الوطنية للضمان الصحي، كما تشمل تغطية جغرافية أوسع وتقدم فوائد طبية إضافية. 

توجد في مدينة دبي العديد من شركات التأمين الصحي التي تقدم وثائق تأمين ممتازة تلبي حاجات العملاء على اختلافها، وكنا قد أعدد سابقًا ملفًا كاملاً عن أهم شركات التأمين الصحي في دبي.

لمحة نور الامارات عامة الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا الأفراد والعائلات لمحة عامة الإمارات العربية المتحدة

كما أنه يوفر للعديد منهم مزايا لا يغطيها برنامج ميديكير، مثل المساعدة في احتياجات الرعاية الصحية طويلة الأمد، أو بعض الأدوية، أو النظارات الطبية.

إيصال يثبت سداد الحوالة البريدية مقابل الفحوصات التي خضع إليها الشخص.

أما إذا تلقّيت خدمات من مستشفيات خارج شبكة سيجنا، فسيتعيّن عليك تسديد تكاليف العلاج مُقدماً ثم تقديم مطالبة بالتعويض إلى شركة التأمين لاسترداد المبلغ، مع إرفاق كافة الفواتير الطبية ذات الصلة.

تمنح البطاقة الصحية للحاصل عليها مزايا علاجية بتكلفة منخفضة تصل إلى نصف القيمة في المستشفيات والعيادات العامة في الدولة.

Report this wiki page